إصابة معلمة بكورونا في مدرسة بحدائق الأهرام.. وعزل المخالطين وتحذير للأهالى

أكدت إدارة مدرسة كابيتال بحدائق الأهرام في مدينة السادس من أكتوبر، أن إحدى المعلمات أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وناشدت أولياء الأمور بتوخي الحذر.

وخاطبت إدارة المدرسة، أولياء الأمور عبر جروب المدرسة على “فيس بوك”:” نود أن نعلمكم أن هناك فردًا من مجتمعنا أثبت إصابة COVID-19، يتم حاليًا عزل الشخص المعني في المنزل، إلى جانب جهات الاتصال الوثيقة بهم وفقًا للإرشادات، فنحن مطالبون بالحفاظ على جميع جهات الاتصال القريبة في المنزل لمدة 14 يومًا والتوصية بأن يعزل هؤلاء الأفراد أنفسهم قدر الإمكان”.

وقالت إدارة المدرسة:” لقد حددنا الموظفين الذين كانوا على اتصال مباشر بالفرد وطُلب منهم جميعًا العودة إلى المنزل للحجر الذاتي لمدة 14 يومًا كاملة ومواصلة مراقبة أعراضهم. ومع ذلك يرجى الاستمرار في مراقبة صحة طفلك وإجراء الفحوصات اللازمة عند الحاجة وإبلاغ المدرسة بذلك مباشرةً”.

وتابعت المدرسة: “نحن محظوظون للغاية لأن أطبائنا وضعوا إجراءات من الدرجة الأولى للتعامل مع هذه الحالات، ويتم إرسال أي شخص يصل إلى المدرسة مصابًا بالحمى أو يعاني من الحمى، أو يشتبه في ظهور أعراض خلال النهار إلى المنزل على الفور ومتابعته، ويرجى مراقبة طفلك عن كثب والإبلاغ عن أي أعراض تصبح على دراية بها”.

وأضافت المدرسة في بيانها، أن طيب المدرسة، سيقدم التوجيه والمتابعة اللازمتين حالة الإبلاغ عن أي حالة، وتأكد من أن غيابات الطلاب يتم تمييزها على أنها غياب طارئ حتى لا تؤثر على تقارير حضورهم.

واختتمت المدرسة في خطابها: “نحن نعمل بجد لضمان سلامة طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا قدر الإمكان ونقدر دعمك المستمر خارج المدرسة من خلال تشجيع الطلاب على ارتداء الأقنعة، وتجنب التجمعات خارج عائلاتك والبقاء في المنزل إذا لم تكن على ما يرام”.

أخبار ذات صلة