رياضة
تريند

الزمالك يكشف ل”جورنال مصر 24″ حقيقة إصابة أشرف بن شرقي بكورونا

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن إصابة المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك بفيروس كورونا المستجد.

وكشف مصدر مسئول فى نادي الزمالك ل”جورنال مصر 24″، أن أنباء إصابة اللاعب أشرف بن شرقي، غير صحيحة بالمرة، مؤكدا أن اللاعب بصحة سليمة، وأن أشرف بن شرقي، خضع للفحوصات الطبية اللازمة بعد عودته من المغرب، حيث تواجد مع منتخب بلاده.

وقال مسئول الزمالك فى تصريحات خاصة ل”جورنال مصر 24″، إن أشرف بن شرقي سليم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وأن اللاعب يستعد خلال الساعات القليلة القادمة وقبل انطلاق المران بملعب عبداللطيف أبو رجيلة لدخول معسكر الفريق المغلق غدا، لمواجهة الأهلي فى نهائي دورى أبطال افريقيا، ويعد لقاء نادى الأهلى ونادى الزمالك نهائى القرن حيث أنه قمة تاريخية للفريقين، لأنها المباراة الأولى فى تاريخ البطولة بين فريقين من نفس البلد.

ومن جانبه، نفى أشرف بن شرقي عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، قائلًا: “كل ما يتم تداوله بخصوصي مجرد إشاعات، وأنا مستعد لتقديم أفضل ما لدي لخدمة فريقي الزمالك”.

فيما أكد الجهاز الفني لنادى الزمالك، استعادة جهود الثنائى التونسي فرجاني ساسي والمغربي أشرف بن شرقي، اليوم، من أجل الالتحاق رفقة زملائهم بالفريق في الاستعدادات الخاصة بالقمة الأفريقية، حيث من المنتظر عودة بن شرقى اليوم إلى القاهرة بعدما عاد ساسى مساء أمس، السبت.

وكان الثنائى تغيب عن مواجهة نادى مصر، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتى فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة طلائع الجيش فى نصف النهائى.

أخبار ذات صلة