رياضة

رسميا | الكاف يختار القاهرة لاستضافة السوبر الأفريقى

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة، عن إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقي، في نسختها المقبلة، بالقاهرة، بدلًا من إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأصدر كاف بيانا رسميا جاء فيه، “بناءً على التنسيق المشترك بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد القطرى لكرة القدم فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، تقرر عدم إقامة كأس السوبر 2020 فى دولة قطر والتى كانت مقررة فى الفترة ما بين 14-16 أغسطس 2020”.

كأس السوبر ينظمه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من مباراة واحدة تقام في بلد الفريق الفائز بلقب دوري الأبطال عادة ما تجمع المباراة الفائز بلقب دوري الأبطال مع الفائز بلقب كأس الكونفيدرالية، حيث ستقام النسخه 29 من كأس السوبر 2020 في القاهرة .

من جانبه، أعرب أحمد أحمد عن “امتنانه للاتحاد القطري لكرة القدم، وكذلك لسلطات الدولة، على التزامهم المستمر إلى جانب وعلى الأعمال التحضيرية التي تم تنفيذها بالفعل يواصل العمل بشكل وثيق مع الاتحاد المضيف من أجل إنجاح كأس السوبر 2020 “.

يواصل الاتحاد القطري لكرة القدم عقد اجتماعات تنسيقية مشتركه خلال الفتره القادمه من أجل التعرف في أسرع وقت ممكن على أي مؤشر ذي صلة بعودة هذا الحدث إلى الدوحة وبناءا على رزنامة المسابقات بين الجانبين .

أخبار ذات صلة