رياضة

موسيماني يعلن عن قائمة الأهلى لمواجه ابو قير للأسمدة فى كأس مصر

أعلن المدير الفنى للنادى الأهلى بيتسو موسيماني قائمة الفريق لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر، المقرر لها مساء غدٍ السبت في دور الـ8.

ويختار موسيماني قائمة الفريق التي تشهد منح الأساسيين والدوليين فرصة للراحة لتفادي الإجهاد والإصابات قبل مواجهة الزمالك يوم 27 من الشهر الجارى، وإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين العائدين من الإصابات مثل رامي ربيعة وبعض اللاعبين الشباب.

محمد الشناوي ،ومصطفى شوبير، وحمزة علاء ،ورامي ربيعة ،وياسر إبراهيم ،وحمدي فتحي، ووليد سليمان ،وأيمن أشرف ،ومروان محسن ،وحسين الشحات وأليو ديانج ،ومحمد مجدي أفشة ،وأليو بادجي ،وأحمد الشيخ ،ومحمود وحيد ،وجيرالدو ،ومحمد شكري ،وعربي بدر ،وفارس طارق، وأحمد نبيل كوكا، وعبد الرحمن أشرف.

ويغيب عن القائمة محمود كهربا سواء للايقاف أو بعد إعلان اصابته بالكورونا والمغربي بدر بانون بعد تأجيل فتح القيد يوم 28 نوفمبر الجاري بجانب محمود متولي للإصابة.

وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الجلسة الجماعية مع اللاعبين بضرررة توخي الحذر والاستمرار في تنفيذ كل التعليمات الطبية الخاصة ‏بإجراءات الوقاية وعدم الاختلاط مع أعداد كبيرة والتباعد والالتزام بارتداء الكمامة إلى جانب ‏استخدام المعقمات بشكل مستمر للحفاظ على أنفسهم.

أخبار ذات صلة