رياضة

بسبب “الضرب والسب”.. إيقاف 7 أفراد من اتحاد المصارعة

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية اليوم الأربعاء، عن إيقاف 7 أفراد من اتحاد المصارعة المصري، وذلك بسبب مشادات حدثت في المعسكر المقام بالمركز الأولمبي في القاهرة.

وأصدرت اللجنة الأولمبية بيانًا رسميًا، أكدت فيه إنها “عقدت جلسة مع كل الأطراف إنطلاقا من مسؤوليتها في الحفاظ على استقرار الرياضة المصرية واحترام النظام والقواعد واللوائح”.

وأشار إلى أنه “بناءً على قيام بعض لاعبى ومدربى الأتحاد المصرى للمصارعة بالتعدى على بعضهم البعض بالضرب والسب أثناء تواجدهم بالمعسكر التدريبى بمركز تدريب الفرق القومية أمس الثلاثاء”.

وواصل البيان إنه “تقرر إيقاف ممدوح ممدوح فرج متولى مدرب منتخب المصارعة النسائية وسمر عامر حمزة لاعبة منتخب مصر النسائية، ومحمد عبدالحفيظ طلبة مدرب اللاعبة”.

وأكمل البيان “تم إيقاف إسلام ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة وأحمد ممدوح فرج لاعب المصارعة الحرة ومحمد رضا على مدير إدارى الفرق القومية بالاتحاد المصرى للمصارعة والدكتور أحمد عمارة المشرف العام على المنتخبات بالاتحاد المصرى للمصارعة”.

وأوضح البيان أنه “تم إيقاف جميع العناصر التي تم ذكرها سلفا بشكل مؤقت لحين الإنتهاء من التحقيقات اللازمة بشأن الواقعة من قبل لجنة الأندية والهيئات والقيم باللجنة الأولمبية المصرية فى موعد غايته خمسة أيام من تاريخه”.

وأختتم البيان أنه “يتم إخطار مجلس إدارة الأتحاد المصرى للمصارعة بضرورة القيام بدوره المنوط به للوقوف على مجريات الأمور الخاصة بالمنتخبات التابعة للاتحاد والإشراف الدائم عليها تفاديا لوقوع أي أحداث أخرى على هذه الشاكلة مستقبلا، كشفت اللجنة الأولمبية المصرية “يتم إصدار القرار النهائى بعد انتهاء التحقيقات بشكل فورى بناء على التوصيات التى ستصدرها لجنة الأندية والهيئات والقيم”.

أخبار ذات صلة