رياضة

قمة الأهلي والزمالك مرتين في 9 أيام.. كيف يمكن أن يحدث هذا؟

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة قمة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019-2020.

المباراة تقام يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، لأول مرة في تاريخ البطولة الأفريقية تقام نهائي بين فريقين من نفس الدولة.

المباراة المرتقبة، قد تتكرر بعد نهائي أفريقيا بعد تسعة أيام فقط، في نهائي آخر ولكنه محلي حال وصول قطبي الكرة المصرية إلى نهائي كأس مصر.

واليوم الاثنين، أعلنت لجنة المسابقات مواعيد مباريات المتبقية لكأس مصر، حيث يقام نهائي كأس مصر في 5 من شهر ديسمبر المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره أبو قير للأسمدة يوم 21 نوفمبر على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بربع نهائي كأس مصر فى الخامسة مساءاً.

وفي نفس اليوم، يواجه الزمالك نظيره نادي مصر باستاد السويس يوم السبت الموافق 21 نوفمبر الجاري فى الثامنة مساءاً.

وفي حال صعود الأهلي والزمالك، يواجه الأحمر نظيره الاتحاد السكندري في استاد السويس الجديد، بينما الأبيض أمام طلائع الجيش باستاد الجيش ببرج العرب في المربع الذهبي.

ويمكن أن يتجدد النهائي الكبير حال صعود الأهلي والزمالك إلى المباراة النهائية يوم 5 ديسمبر، والتي ستكون بعد نهائي أفريقيا بـ 9 أيام. حدث هذا السيناريو من قبل في بداية الموسم، حيث واجه الأهلي نظيره الزمالك مرتين في أربعة أيام، الأولى بكأس السوبر المصري يوم 20، والثانية في الدوري المصري يوم 24 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة