رياضة

ضربة جديدة لـ ليفربول بسبب هندرسون تضع يورجن كلوب فى مشكلة

ضربة جديدة تلقاها نادي ليفربول بعد تأكد غياب الظهير الأيمن الاسكتلندي “أندري روبرتسون”، بسبب إصابته قبل المباراة المرتقبة لمنتخب بلاده.

وقال سيتف كلارك المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي، أن روبرتسون يعاني من الإصابة وتحوم حول مشاركته أمام سلوفاكيا الشكوك، بسبب آلام أوتار الركبة وشكوك حول العضلة الخلفية، قبل أن يظهر التشكيل الرسمي للمباراة لمنتخب اسكتلندا.

وتعتبر إصابة روبرتسون ضربة قوية للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي يعاني من وجود العديد من الإصابات داخل التشكيل الأساسي، بينهم خط الدفاعي الأساسي الذي خاض به الدوري آخر موسمي.

ويعاني ليفربول من وجود 7 غيابات بخلاف روبرتسون الوافد الجديد لقائمة الإصابات، أبرزهم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي انتهى موسمه مع الفريق لقطع في الرباط الصليبي.

ويعاني جو جوميز أيضًا من آلام الركبة ولم يتحدد موعد عودته وسط شكوك لانتهاء الموسم هو الآخر، فيما يعتبر العنصر الثالث في خط الدفاع هو الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ويتوقع غيابه عن مباراة ليستر سيتي يوم الأحد المقبل، وكذلك فابيانو، والذي لجأ له كحل لأزمة الدفاع، ولم يعرف موعد عودته هو والسويسري شاكيري، بالإضافة للوافد الجديد الإسباني تياجو ألكانتارا، ومحمد صلاح الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا ويخضع للعزل المنزلي في مصر.

أخبار ذات صلة