رياضة

فخور بوجودي في نادي القرن.. حديث طاهر محمد طاهر عن الأهلى

أعرب طاهر محمد طاهر، المنتقل جديداً للنادي الأهلى، عن سعادته بالوجود في ملعب التتش بالجزيرة لأول مرة بين زملائه بالفريق.

وأضاف” شعور كبير بالفخر انتابني مع دخولي ملعب التتش والوجود في أكبر نادٍ في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن، ما جعلني في قمة السعادة والحماس للتجربة التي أخوضها مع الفريق من بداية الموسم”.

وأشار طاهر إلى أنه كان يتمنى وجوده مع الفريق في المباريات القادمة لكأس مصر، ولكن عدم قيده في القائمة لن يسمح له بالمشاركة.

وقال تركيزي الآن في إثبات نفسي سريعًا مع الفريق والمنافسة مع زملائي، بما يخدم أهداف النادي، وتحقيق البطولات التي يسعى إليها لإسعاد جماهير النادي العظيمة في كل مكان.

 وتمنى طاهر التوفيق لزملائه في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، وأن تكون البطولة تتويجاً لموسم شاق بذل خلاله الجميع جهدًا كبيرًا. 

وأضاف طاهر “سأرتدي القميص رقم 27، وهو نفس اليوم الذي تقام فيه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا نهاية الشهر الجاري، وأتمنى أن يكون الرقم فأل خير علي وعلى الفريق، وأن يكون كل زملائى الذين يشاركون في أفضل حالاتهم لحصد اللقب”. 

وأوضح أنه اجتمع اليوم مع الكابتن” سيد عبد الحفيظ” مدير الكرة بالنادى الأهلى، وبيتسو موسيماني المدير الفني للنادى، في جلسة تعارف بينهم اليوم، واستمع لنصائح عديدة من الثنائي لتوضيح أهمية المرحلة المقبلة. 

وتابع “استمعت بتركيز لكل النصائح والتعليمات، وكلها أمور ليست بجديدة علي، لأني أعرف النادي الأهلي ومبادئه جيداً، وأتمنى أن أكون موفقاً فيما هو قادم.

وأختتم طاهر حديثه بأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن جماهير الأهلي التي طالما دعمته حتى أثناء وجوده فى المقاولون العرب، وأن يكون له دور في التتويج مع الفريق بالبطولات، ويوفق في تقديم أفضل ما لديه. 

أخبار ذات صلة