حوادث

فيديو.. مواطن يشعل النار في نفسه بميدان التحرير

هدد مواطن مصري باشعال النيران في نفسه، أمام كاميرا هاتفه التي كان يصور بها مقطع الفيديو، واشعل المواطن النار فى تفسه بالفعل فى محاولة لانتحاره بعد إبداء أسباب ذلك، وتم تداول الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس.

وقال المواطن، خلال تصويره مقط الفيديو وتوضيحه الأسباب إقدامه على هذا الفعل: “اوعوا يقولوا عليا إخوان، أنا مواطن مصري دافعت عن البلد ديه، مرجع لهم أموالهم ملايين، حسبي الله ونعم الوكيل”.

مواطن يشعل النار في نفسه بميدان التحرير

وأشعل الموظف النيران في جسده، بينما ردد أحد الشهود الذي حضر الواقعة: إهدأ إهدأ، محاولاً إثنائه عما يقدم عليه، وبدأ المتواجدين في الاستغاثة، لتوفير مياه لإطفاء النيران وإنقاذه من الهلاك.

وزعم المواطن أنه موظفي لدى الجهاز المركزي للمحاسبات، وأنه أقبل على الانتحار بميدان التحرير في القاهرة بعد عزله من وظيفته لكشفه ملفات فساد، والتى مازال يعاني من تبعات ذلك.

إعلام الإخوان المضلل يستغل الفيديو

ولم يترك الاعلام المحرض التابع لجماعة الإخوان الإرهابية ومنصاته، الحدث دون التعليق عليه، حيث استغلت قنوات الإخوان، مثل: مكملين والشرق، مقطع الفيديو لتهاجم به الدولة، مما يشير إلى أمر غامض فى الواقعة وذلك يثير الكثير من الأسئلة بشأن ما حدث.

أخبار ذات صلة