تعليم

طارق شوقي: الدارسة هتكتمل بكورونا أو غيره.. ومحدش هينجح غير بالامتحانات

فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، وبداية الموجة الثانية من كورونا، يشعر أولياء الأمور بالمخاوف تجاه أبنائهم، وخاصة بعد انتشار الفيروس بالكثير من المدارس على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه، قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حسم الجدل حول إلغاء العام الدارسي الجاري بسبب فيروس كورونا.

وزير التعليم : محدش هاينجح غير بالامتحانات

وأكد وزير التربية والتعليم، في تصريحات إعلاميه له، أن من لم يجتهد خلال العام الدراسي لن يتخرج من تلك السنة الدراسية، متابعًا: “محدش هينجح غير بالامتحانات”.

إطلاق تقرير جديد للبنك الدولي حول الاقتصاد المصري

وشهد وزير التربية والتعليم، اليوم، إطلاق تقرير “مرصد الاقتصاد المصري من الأزمة إلى التحول الاقتصادي، إطلاق العنان لإمكانات مصر في الإنتاجية وخلق فرص العمل”، الذي صدر عن البنك الدولي لرصد مؤشرات الاقتصاد الكلي القوية والتحديات الهيكلية التي تواجه الاقتصاد في الفترة الحالية، في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا وآفاق النمو على المدى الطويل.

وألقى الدكتور طارق شوقي، كلمة استعرض من خلالها الرؤية المصرية لإعادة تصميم التعليم المصري وأوجه التعاون مع البنك الدولي ورحلة بناء التعليم المصري الجديدة التي بدأت في أواخر عام 2017 وتغطي الآن خمس سنوات تعليمية “من رياض الأطفال حتى الثالث الابتدائي.

أخبار ذات صلة