رياضة

بيراميدز في مواجهة سهلة.. والمقاولون ينتظره لقاء ناري مع النجم الساحلى

أسفرت قرعة الدور التمهيدي والـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عن مواجهات سهله لفريقي بيراميدز والمقاولون العرب، واللذين يمثلان مصر في البطولة بعد احتلالهم المركز الثالث والرابع في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، حيث يبدأ المقاولون العرب ذئاب الجبل من الدور التمهيدي للبطولة في حين يشارك بيراميدز وصيف النسخة الماضية من البطولة من الدور الـ 32 مباشرة.

وكان الكاف قد أعفى 13 ناديًا من مواجهات الدور التمهيدي، وصعدت مباشرة للدور 32 الأول من البطولة، وهي نهضة بركان المغربي بطل البطولة ووصيفه بيراميدز ووفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائرينن، والنجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي والهلال السوداني وأورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي وسان بيدرو الإيفواري وبطل بنين وكمبالا سيتي الكونغولي وسونجو الموزمبيقي وموتيمبا بمبي الكونغولي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة سهلة لفريق المقاولون العرب الذي يشارك من الدور التمهيدي للبطولة حيث سيواجه فريق أرتا سولار الجيبوتي، إلا أنه سيصطدم في الدور التالي من البطولة مع مواجهة من العيار الثقيل حيث يصطدم بفريق النجم الساحلي التونسي في مباراة صعبة على ذئاب الجبل الذي يعود للمشاركة الأفريقية بعد غياب 15 عامًا.

وعلى الجانب الآخر، ففريق بيراميدز، والذي تم إعفاؤه من خوض منافسات الدور التمهيدي بعد حصده وصافة الكونفدرالية الموسم الماضي، فإنه سيشارك من الدور الـ 32 الأول مباشرة، حيث سينتظر مواجهة صعبة مع الفائز من الاتحاد الليبي ومقديشيو الصومالي، والذي يرجح التاريخ والأمور الفنية تأهل الاتحاد الليبي.

وفي حالة عبور المقاولون للدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية فإنه سينتظر الخاسر من مواجهات الدور 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك من أجل التأهل نحو دور المجموعات من البطولة.

أخبار ذات صلة