رياضة

نجم برشلونة والانتر السابق يتعرض لحادث مروع فى الكاميرون

تعرض المهاجم الكاميروني السابق “صامويل إيتو”، لحادث سير مروع بالقرب من مدينة نكونجسامبا (غرب الكاميرون)، ولكنه بحالة جيدة، وذلك حسبما كشف صحفيون محليون، اليوم الأحد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن صامويل إيتو عاد إلى الكاميرون بعد إقامة قصيرة في تشاد والسنغال لحضور حفل زفاف وكان الهداف التاريخي ضحية لحادث مروري ظهر الأحد حيث اصطدمت سيارته بشاحنة في منطقة نكونغسامبا غرب الكاميرون

وأوضح الصحفي الرياضي الكاميروني، مارتين كاموس، عبر حسابه على “فيسبوك”، أن إيتو تعرض لحادث سيارة مروع منذ ساعات، عندما كان في طريق عودته من المنطقة الواقعة غرب الكاميرون، حيث شارك في عدد من الفعاليات”.

المهاجم السابق لفريق الإنتر الإيطالي وبرشلونة الاسبانى تعرض إلى إصابة طفيفة في الرأس وسوف يخضع خلال الساعات القادمة لفحوصات طبية إضافية

ويعد إيتو أحد أساطير الكرة ليس في الكاميرون فحسب، بل في القارة السمراء بأكملها، حيث تم اختياره أفضل لاعب 4 مرات أعوام 2003 و2004 و2005 و2010، كما أنه ارتدى قميص منتخب بلاده على مدار 17 عاما (1997-2014) سجل خلالها 56 هدفا في 118 مباراة.

كما أن النجم الأسمر يعد أحد أفضل المهاجمين في تاريخ برشلونة الإسباني الذي دافع عن ألوانه على مدار 5 مواسم، سجل خلالها 130 هدفا في 199 مباراة، كما توج معه بلقب الليجا 3 مرات، وكأس الملك مرة، وكأس السوبر الإسباني مرتين، ودوري الأبطال مرتين.

أخبار ذات صلة