فن ونجوم

بدأت بمنشور وانتهت بحذفه.. القصة الكاملة لأزمة أبطال “بـ100 وش” وردودهم

كتب/ حسام السكران

شهد الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل، على خلفية مهاجمة المخرجة كاملة أبو ذكري أبطال مسلسل “بـ 100 وش”، ووصفهم بالغرور.

“جورنال مصر 24” يستعرض في السطور التالية القصة الكاملة:

كاملة أبو ذكري تهاجم أبطال المسلسل

بدأت القصة عندما هاجمت مخرجة العمل، كاملة أبو ذكري، نجوم المسلسل من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، قالت فيه: “عرفت وسمعت واتأكدت إن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع المريع لمسلسل بميت وش شافوا نفسهم والغرور سيطر على تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة الغرور مقبرة الفنان زي ما قالنا يوسف شاهين”.

وتابعت: “ده أنتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية وبتشاور عليكم باسم الشخصية اللي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم وغرور ليه، أنتم مين أصلا، كلنا مين أصلا”.

كاملة أبو ذكري تحذف المنشور وتغلق حسابها

حالة الجدل التى أثارتها كاملة أبو ذكري، اضطرتها لا حقاً إلى حذف المنشور، بل وتعليق حسابها، بعد أن تلقت تعليقات كثيرة تطالبها بتوضيح أسماء الأشخاص الذين تقصدهم.

وقالت “أبو ذكري” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في حلقة أمس من برنامج “حضرة المواطن”، عبر قناة “الحدث اليوم”، إن المنشور جاء ليحذرنجوم العمل بدافع الحب والخوف على موهبتهم.

وفسرت حذفها للمنشور وغلقها لحسابها: “مكنتش عارفة إنه هيعمل الدوشة والضجة دي كلها علشان كده مسحت البوست وقفلت الصفحة، وزميلة لي حكيت عن شخص كيفية تعامله مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت علشان كدة كتبت البوست ده”.

ردود أبطال المسلسل بعد منشور “أبو ذكري”
وظهر نجوم المسلسل بعد دقائق معدودة للرد على “أبوذكري”، لتوضيح الحقيقة أو ربما لنفي كل واحد منهم التهمة عن نفسه، سواء من خلال التعليقات على المنشور أو كتابة منشورات خاصة.

الفنانة دنيا ماهر تتساءل عن هوية الأشخاص

وردت الفنانة دنيا ماهر، التي اشتهرت خلال أحداث المسلسل بدور “نجلاء”، وتساءلت عن هوية الأشخاص الذين أشارت إليهم “أبو ذكري”، حيث علقت على نفس المنشور كاتبة: “طيب قولي مين.. كلنا كده قيد الاتهام يا أستاذة”.

زينب غريب: مكناش نحلم بالفرصة دى

بينما علقّت الفنانة زينب غريب، التي جسدت دور “رضوى”، على منشور كاملة أبو ذكري كاتبة: “الفرصة اللي حضرتك اديتهالنا ومكناش نحلم بيها متمناش أشوف حد مننا بيستغلها غلط، ومع حضرتك إن الغرور هو اللي بيقتل الممثل فنيًا ويكون مجرد شكل ملهوش معنى، وأتمنى نفضل ناس بسيطة وعلى طبيعتها ونكون العيلة اللي نفتخر بيها طول العمر”.

مصطفي درويش: احنا مين أصلا..

وكتب الفنان مصطفى درويش، الذي جسد دور “فتحي”، من خلال حسابه على “فيسبوك”: “غرور ليه احنا مين أصلا احنا فعلا لسة الناس بتندهنا باسم الشخصية نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم..والله والله أنا ما عارف الأستاذة كاملة بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت أنا منهم ومعتقدش ده خالص فا أنا أسف جدا”.

فيما أعاد الفنان إسلام إبراهيم، تعليق “أبو ذكري” على إطلالته هو ودنيا ماهر في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، والذي أبدت فيه إعجابها بهما، حيث كتبت: “يا ختي على حلاوتكم”، وعلق ساخرًا: “أنا ودنيا براءة”.

أخبار ذات صلة