رياضة

نجم الزمالك يكشف ل”جورنال مصر24″ كواليس هامة فى مباراة التأهل للنهائي غدا

كتب/ محمد سيد

يحل فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضيفًا أمام مضيفه الزمالك غدًا الأربعاء، في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في تمام التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي.

أحمد عيد يتحدث لـ”جورنال مصر24″ عن مواجهة الزمالك والرجاء

وتحدث “جورنال مصر24” مع أحد نجوم الزمالك، لتوجيه رسالة دعم إلى لاعبي الفريق السابقين قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، وهو أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك وحرس الحدود ومنتخب مصر السابق.

وقال أحمد عيد عبد الملك في تصريحات خاصة ل”جورنال مصر 24″، إنه يدعم من كل قلبه فريق الزمالك قبل مباراته المهمة خلال الفترة المقبلة.

وتابع عيد: “علينا دعم الزمالك من أجل تحقيق الفوز على الرجاء والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري”.

وأكمل نجم الزمالك: “نحن ليس أمامنا سوى دعم الزمالك لتحقيق اللقب السادس”.
واختتم أحمد عيد حديثه منتقدًا الإعلام المصري بسبب ترجيحه لكفة الرجاء للتأهل إلى النهائي، مشيرًا إلى أن الزمالك ليس أمامه سوى دعم الجماهير فقط.

أرقام خاصة قبل مباراة الزمالك والرجاء:

الرجاء لم يسبق له تسجيل أي هدف في مرمى الزمالك في دوري الأبطال خلال 3 مباريات، ولكن لم يسبق له الوصول للمباراة رقم 4.
ولم يخسر نادي الرجاء في آخر 3 مباريات متتالية بدوري أبطال أفريقيا، ولكن خسر آخر مباراتين لعبهما فقط، وحال خسر أمام الزمالك ستكون الثالثة.

جدير بالذكر، أنه من المقرر لعب مباراة الزمالك والرجاء المغربي، غدا الأربعاء، فى التاسعة مساء، باستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار بها من أجل التأهل للنهائى الأفريقي، بعدما نجح الزمالك في الفوز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء في المغرب، بهدف نظيف سجله المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الأبيض وسوف يرتدى لاعبى الزمالك القميص المعتاد للنادى.

أخبار ذات صلة