رياضة

صن داونز يضع الأهلى فى ورطة ويطلب ضم ثنائى الفريق

كتب/ محمد سيد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي صن داونز الجنوب أفريقي في ضم ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات، ثنائى الفريق الأول بالنادى الأهلى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكدت التقارير إلى أن نادي صن داونز تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلى للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة وحسين الشحات من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي مقابل 5 مليون دولار للثنائي.

وينتظر مسؤولو فريق صن داونز رد النادي الأهلي، من أجل ضم اللاعبان بشكل نهائي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته في البطولات المقبلة.

وفي نفس الوقت، يقترب النادي الأهلي من حسم صفقة الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز، بعدما طلبه الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني الجديد للأهلي.

وأكدت المصادر أن مفاوضات الأهلى مع سيرينو تقدمت بشكل كبير، وذلك مقابل 3 ملايين دولار.
ويخشى النادي الأهلي تعجيز صفقة سيرينو حال رفضه طلب صن داونز في ضم الثنائي حسين الشحات ومجدي أفشة.

وأعلن الاتحاد الافريقى عن إقامة مباراة الاهلى والمتأهل من مباراة الزمالك، يوم 27 نوفمبر المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية.

وصعد الاهلى للمباراة النهائية بعد الفوز على الوداد المغربى فى مباراة نصف النهائى بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب بكازابلانكا، وبثلاثة أهداف مقابل هدف فى مباراة العودة باستاد القاهرة.

وأجل الاتحاد الافريقى المباراة النهائية من 6 نوفمبر المقبل ليوم 27 من نفس الشهر، بعد طلب الجهات الأمنية تأجيل المباراة لتعارضها مع إقامة انتخابات مجس النواب المصرى.

وينتظر الاهلى الفائز من مباراة الاياب التى تجمع الزمالك والرجاء المغربى والمقرره غداً الأربعاء على ستاد القاهرة الدولى، ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز أو التعادل لبلوغ المباراة النهائية مع الاهلى.

أخبار ذات صلة