فن ونجوم

“بحبك لا أستطيع العيش بدونك”.. كلمات مؤثرة لزوجة هاني سعد زوج درة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لرجل الأعمال هاني سعد عريس الفنانة درة، جمعته بزوجته الأولى وأبنائه الثلاثة، وكتبت زوجته له: “أسعد أعياد ميلاد حبيبي لقد ممرنا بالكثير من الأزمات المفرحة والمحزنة سويا.. ولكن تخطينا الكثير في حياتنا وأنت تعرف ذلك.. لا أستطيع العيش بدونك.. بحبك جدا ربنا يخليك ليا”.

وانتشرت كلمات زوجة رجل الأعمال الأولى، تزامنًا مع عقد قرانه الذي حل مساء اليوم بمدينة الجونة، وظهر في الصورة المتداولة هاني سعد مع أولاده وزجته الأولى أثناء احتفالهم بعيد ميلاده السابق.

واحتفل اليوم، رجل الأعمال هاني سعد والفنانة درة، بحفل زفافها، وذلك بعدما أعلنا خبر عقد قرانهما، واختارت درة إقامة حفل الزفاف في فندق “لاميزون بلو” بحضور الأقارب والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.

وارتدت درة فستانا آخر غير الذى ظهرت به فى بداية حفل زفافها، وهو عبارة عن فستان قصير ومختلف عن فستان الإطلالة الأولى، وأرتدت كوتشى أبيض على الفستان القصير.

وحضر حفل الزفاف لفيف من الفنانين، أبرزهم: أحمد السقا وشريف رمزى وزوجته الفنانة ريهام أيمن، لتهنئة العروسين ومشاركتهما لحظات زفافهما.

كما نشرت درة صورًا لها من حفل زفافها على حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وعلقت قائلة: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصّالحات”.

ودونت درة: “تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر، شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

أخبار ذات صلة