رياضة

مصدر بإتحاد الكرة يفجر مفاجأة عن مصير كهربا بعد خناقته مع فضل

كتب/ محمد سيد

أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخامسية و محمود كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي :

تفاقمت الأزمة على عكس المتوقع لتصل إلى الشكاوي الرسمية مرورًا باتحاد الكرة، وقد تصل إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

بدأت الأزمة بين الثنائي خلال مباراة طلائع الجيش أمام الأهلي في ختام بطولة الدوري المصري الممتاز، وخلال مراسم تسليم درع الدوري للأحمر، للمرة الخامسة على التوالي، والـ42 في تاريخه.

وخلال مرور محمود كهربا بجانب مؤمن زكريا، قام محمد فضل بمد يده إلى كهربا ليسلم عليه، قبل أن يتجاهله لاعب الأهلي، ليقوم فضل بشد كهربا، قبل أن تقوم مشاده بينهما.

النادي الأهلي خرج عقب المباراة ممثلًا في سيد عبد الحفيظ، وأكد أن كهربا لم يفعل شيء يؤذي محمد فضل أو فيه أي إهانة له، مؤكدًا أن الأحمر يقدم كل الاحترام لعضو اللجنة الخامسية والمنظومة كاملة.

وأشار عبد الحفيظ أن الأمر أخذ أكبر من حجمه، بسبب وسائل الإعلام والسوشيال ميديا “مواقع التواصل الاجتماعي”.

محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لم يصمت، وخرج في تصريحات تليفزيونية يؤكد أن الواقعة أحيلت إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد “محمد فضل” أن من أخطأ يجب أن يعاقب سواء كان مسؤولًا أو لاعبًا أو أي جزء من المنظومة الكروية في مصر.

وأكد رئيس النادى الأهلى إنه سيقدم شكوى ضد “محمد فضل” في إتحاد الكرة، وبالفعل خرج صباح اليوم، وقدم شكوى رسمية للإتحاد المصري، ولجنة الانضباط، مطالبًا الحصول على حق لاعبه.

أكد مصدر مُقرب من اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”جورنال مصر24″:

النادي الأهلي يدرس في الفترة الحالية تصعيد شكواه ضد “محمد فضل” إلى اللجنة الأولمبية المصري، وكذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وتابع المصدر خلال تصريحاته للجورنال:

أن أستبعاد محمود كهربا عن قائمة منتخب مصر كان سببه الرئيسي مكالمة من “محمد فضل” عضو اللجنة الخماسية، إلى حسام البدري المدير الفني للفراعنة، صباح اليوم، وطالبه بعدم ضم كهربا إلى المعسكر المقبل.

واختتم المصدر حديثه، بأن محمود كهربا قد يواجه العقوبة بإيقافه لمباراة واحده، بالإضافة إلى غرامة 100 ألف جنيه.

أخبار ذات صلة