رياضة

الأهلى بطلاً للدورى 42 فى تاريخة بحضور مؤمن زكريا ووداع أحمد فتحى

أحتفل النادى الأهلي بلقب بطولة “الدوري المصري الممتاز” للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، والخامس على التوالي، بتحقيق فوز كبير على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد، في ختام موسم 2019-2020 .

تقدم الأهلي عن طريق وليد سليمان في الدقيقة الأولى وأضاف الأنجولي جيرالدو داكوستا الهدف الثاني في الدقيقة 18، وعزز محمود عبد المنعم “كهربا” تقدم فريقه بهدف ثالث في الدقيقة 37.

ورفع الأهلي رصيده إلى 89 نقطة في صدارة ترتيب الدورى ليعادل رقمه القياسي السابق في عدد مرات الفوز موسم 2017-2018، بتحقيق 28 فوزًا هذا الموسم أيضًا، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وعقب نهاية المباراة ودع لاعبو الأهلي وجهازهم الفني ومجلس الادارة قائد الفريق أحمد فتحي بعد نهاية مشواره مع الفريق وتسلمه درع الدوري وانتقاله لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، وبحضور مؤمن زكريا لاعب الأهلي البعيد عن المشاركة في المباريات من موسم ونصف لإصابته بمرض نادر ويعالج حاليا.

وصرح موسيمانى عقب المبارأة وبعد التتويج وقال: أشكر بيبو، أشكر فايلر، هو من قاد الفريق للتتويج بالدوري، أشكر الجهاز الفني واللاعبين، أنا تواجدت هنا والفريق كان فائزًا بالدوري، لكن لم اخسر أي مباراة لعبتها في الدوري، شكرًا لأنهم سمحوا لي التقاط تلك الصورة لتكون في أرشيفي، وحزين لأن جماهير الأهلي ليست معنا.

أخبار ذات صلة