تعليم

إصابة طالب بكورونا في مدرسة بمدينة نصر.. والإدارة ترفض تطبيق بروتوكول الغلق

أصيب طالب فى المرحلة الإبتدائية بمدرسة الرواد فى مدينة نصر، بفيروس كورونا المستجد، وتم تأكيد إيجابية إصابته بعد إجراء الفحوصات الطبية.

وصرحت مدرسة الرواد بمدينة نصر، وجود حالة إصابة بين طلاب المرحلة الابتدائية بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها تتابع مع ولي الأمر تطورات الحالة.

وأوضحت المدرسة، في منشور أرسلته لأولياء الأمور، إنه ورد بلاغ من ولي أمر طالب بالصف الرابع الابتدائي، بننتیجة تحلیل “PCR” إیجابية بالأمس.

وقالت المدرسة، إن طبيبة المدرسة قامت بالتحقيقات اللازمة واستلام صورة التحليل من الأم، وعلى الفور تم إبلاغ الإدارة الطبية والإدارة التعليميه بالأمر.


وكشفت الإدارة الطبية، أن الطالب تغيب من يوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر حتي استلام نتیجة التحليل، كما أفادت الأم يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر، وهي مدة أسبوع كامل وخلال هذة المدة لم تتلق المدرسه أي أخطار من ولي أمر الطلاب في نفس الفصل، مما لا يجعل فرصه لان تكون هناك إصابات أخرى، وعلي ذلك لم تقرر اللجنة الطبية أي قرار غلق لهذا الفصل.

وأشارت المدرسة، إلى أنها تتابع غياب الطلبه وأسبابه يوم بيوم، وتتلقي أي إخطار يرد إليها من أولياء الأمور، وتتابع مع المسؤولين في الإدارة الطبية لاحتواء أي إصابة، سواء في الطلبه أو هيئة التدريس باهتمام بالغ.

وتابعت المدرسة في نهاية خطابها لأولياء الأمور: “نهيب بكم أن تقوموا بإبلاغ المدرسة بأي تطور في حالة الطلاب فورا، حتي تقوم المدرسة بدورها دون أي تأخير”

أخبار ذات صلة