حوادث

انقلاب أتوبيس مدارس فى مدينة نصر بسبب السرعة وإصابة السائق

انقلب أوتوبيس مدارس بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر فى منزل الكوبري، امام مدرسة المنهل، حيث كان يسير بسرعة زائدة، وهشم سيارتين كانتا متوقفتين جانب الطريق، وأنقذت العناية الإلهية شابين من الموت المحقق كانا واقفين بالشارع.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن ضباط المرور بالتنسيق مع الجهات المختصة، تمكنوا من سحب أوتوبيس مدارس عقب انقلابه بشارع مصطفى النحاس، مضيفا أن الحادث أسفر عن إصابة السائق.

فيما كشفت التحريات وكاميرات المراقبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، أنه أثناء سير الأوتوبيس اختلت عجلة القيادة من يد السائق مما ادي الي انقلاب أوتوبيس مدارس بدون طلاب، كما أسفر عن تهشم سيارتين ملاكى بعد اختلال عجلة القيادة فى يد سائقه نتيجة للسرعة الزائدة.

ومن جانبه، تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوجود حادث تصادم وانقلاب أوتوبيس مدارس بمنطقة مدينة نصر، على الفور انتقل رجال المرور وونش الإنقاذ ومسؤولي المحافظة، إلى مكان البلاغ وتم نقل سائق الاتوبيس الى المستشفى لإسعافه بعد إصابته بكسور.

وتم رفع حطام الحادث من نهر الطريق، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق. وظلت التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة من يد السائق حاول تفادي سيدة أثناء سيره مما أدي الي انقلابه واصطدم بسيارتين.

أخبار ذات صلة