سياسة مصر

الوزراء يحذر: زيادة إصابات كورونا بالشتاء متوقعة

عقد مجلس الوزراء، اليوم، اجتماع برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، وصرح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أن المؤسسات الاقتصادية الدولية تشيد بالاقتصاد المصرى، مضيفا أن جزء كبير من التعافى من آثار كورونا هو الاستمرار فى الإجراءات الاحترازية.

وقال رئيس الوزراء: “ننظر بمنتهى القلق لعودة ارتفاع الأرقام مرة أخرى فى بعض الدول وبدأت هذه الدول فى اتخاذ إجراءات لعودة الإجراءات الاحترازية مرة أخرى”.

وتابع: “متوقع فى فصل الشتاء زيادة اعداد الإصابات بكورونا ولا نريد كحكومة العودة لاتخاذ إجراءات صارمة مرة أخرى.. وأطالب اخواتى المواطنين العودة مرة أخرى للإجراءات الاحترازية”.

كما أهاب الدكتور مصطفي مدبولي، المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية حتى لا تزيد الاعداد مرة أخرى مما سيكون له أثار سلبية على الاقتصاد المصرى.

وقدم مجلس الوزراء التهنئة للقوات المسلحة والشرطة بمناسبة تخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، وكلية الشرطة، وأشار رئيس الوزراء إلى سعادته وشعوره بالفخر والاعتزاز عند حضور الاحتفالات الخاصة بتخريج الدفعات الجديدة التى تنضم إلى صفوف القوات المسلحة والشرطة، وما شهده من قوة ولياقة يتميز بها هؤلاء الخريجون، الذين يذودون بأرواحهم فداءً لرفعة واستقرار بلدهم، ويحمون حدودها، ويضبطون الأمن الداخلى لها، وهو ما يدعو إلى الاطمنئان على حاضر مصر ومستقبلها.

أخبار ذات صلة