تعليم

أول تصريح ل”شوقي” بعد بداية الدراسة.. نواجه مشاكل مع الطلاب وأولياء الأمور

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، فى أول تصريح له بعد بداية العام الدراسى الجديد 2020-2021، إن الوزارة قد واجهت عدد من المشاكل مع الطلاب وأولياء الأمور وبالأخص في الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

طارق شوقي بعد اليوم الدراسي الأول:

وأشار وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة اثبتت أنها استطاعت النجاح في منظومة امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال مداخلة هاتفيه بقناة صدي البلد، أنه يوجد بعض من الدول الأخري لم يكن لديها نفس الحظ فى أن تعبر السنة الدراسية الماضية على خير، ولكن الوزارة استطاعت أن تتخطي وقت صعب للغاية وهو امتحانات الثانوية العامة كما نجحنا إن كل طالب في مصر ينهى السنة، حيث استطاع الطلاب المصريين أن يمروا من العام الماضي بدون أن يضيع عليهم عام دراسي، كما انه تم تقييم كل الطلاب وأصبحت وزارة التريبة والتعليم والتعليم الفني لديها خبرات أكبر للتعامل مع تلك الأزمات.

وزير التعليم: أول يوم دراسي كان عرس جميل:

وتابع وزير التعليم: “أتمنى إن كلنا نطمئن ويظل قدر من القلق عن أي حد ده شيء طبيعي في وسط جائحة زي دي ولكن النهاردة مع بدء أول يوم بالدراسة في عدد من المحافظات كان أشبه بعرس جميل وكمان مديرو المدارس والإدارات أبلوا بلاء حسنا وملايين الطلاب دخلوا بهدوء شديد والمدارس ملتزمة بشكل مريح جدا”.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق