حوادث

الطالبة المتهمة بهتك عرض سيدة عجوز: أصحابي مزقوا هدومها وأنا صورت

كشف مصدر أمنى، ملابسات الحادث الذى وقع فى عين شمس، وبعد إلقاء القبض على الطالبة وأحد المتهمين المشتركين معها فى الجريمة، أدلت الطالبة الجامعية المتهمة بهتك عرض سيدة عجوز بمساعدة صديقها ومسن مسجل خطر، باعترافات تفصيلية للجريمة.

واعترفت المتهمة، أنها حصلت على رقم الضحية من خلال إعلان تجاري لبيع الشقة، وأنها جمعت معلومات وعلمت أنها تقيم بمفردها، فقررت ابتزازها والحصول على أموال منها أو الشقة ولم تجد وسيلة لـ”كسرها” إلا تصويرها بشكل غير لائق، لابتزازها.

وشرحت المتهمة تفاصيل الواقعة، وقالت إنها صعدت لشقة الضحية بصحبة صديقها، ثم حضر المتهم الثالث بعد دخولهما الشقة وهددوها بالسلاح الأبيض، وهتك صديقاها عرض الضحية، واشتركت هي معهما في تمزيق ملابسها وتصويرها فيديو مدته 6 دقائق، وأجبروها على توقيع ايصالات أمانة.

وأوضحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تفاصيل هتك عرض عجوز على يد طالبة و2 من أصدقائها في منطقة عين شمس، بعدما تلقى العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بلاغا بالواقعة.

ومن جانبها، أكدت العجوز الضحية في محضر الشرطة، أنها أعلنت عن بيع شقتها بإعلان على باب المنزل، وفوجئت بالمتهمة تتصل بها وتطلب الحضور لمعاينة الشقة بصحبة خطيبها، وبالفعل حضرت الفتاة وخطيبها ومعهما ثالث، وأثناء ذلك هددوها بأسلحة بيضاء، ومزق صديقا الفتاة ملابسها وهتكا عرضها، بينما اضطلعت الفتاة المتهمة بتصوير الفيديو باستخدام هاتفها المحمول.

وأفادت تحريات المباحث، بصحة الواقعة، والقت القبض على الفتاة وصديقها، واعترفا بالجريمة أمام النقيب عمرو شريف، معاون مباحث القسم، وحاولت الطالبة الجامعية الدفاع عن نفسها، مدعية أن المتهمين أجبراها على تصوير الفيديو الخاص بالمجني عليها، وأنهما سرقا مبلغ مالي 120 جنيها كان بحوزة المجني عليها.

أخبار ذات صلة