عاجل

صور.. سائح أوكرانى يقبل أرض مطار مرسى علم فور وصوله “تعبيرا عن حبه لمصر”

قام سائح أوكرانى الجنسية، بتصرف مفاجئ للعاملين بالمطار والركاب، حيث عبر عن حبه لمصر بتقبيل أرضها فور وصوله مطار مرسى علم الدولي، على متن رحلة الخطوط الجوية الأوكرانية التى تصل لمرسى علم بعد توقف دام لأكثر من 7 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

سجود السائح الأوكراني وإعجاب العاملين بمطار مرسى علم:

وفور وصول الطائرة الأوكرانية لأرض المطار ونزول الركاب، وعقب نزول السائح الأوكرانى من سلم الطائرة سجد وقبل أرض المطار، معبرا عن حبه لمصر، ومرددا عبارات i love Egypt ، ما أثار إعجاب العاملين فى المطار والركاب القادمين على نفس الرحلة، حيث قاموا بالتقاط صور له وهو يقبل أرض المطار.

عودة الرحلات الجوية الأوكرانية:

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولي، يوم السبت الماضي، رحلة الخطوط الجوية الأوكرانية من طراز B737/800 القادمة من مدينة العاصمة كييف، وعلى متنها 128 راكب، وتعد هذه الرحلة هى الأولى من كييف بواسطه الخطوط الجويه الاوكرانية الى مرسى علم.

رش المياه بمطار مرسي علم كتقليد دولى:

وأستقبلت ادارة مطار مرسى علم الطائرة بالتقليد الدولى وهو رش المياه كإجراء متبع لوصول أولى الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية، كما قام فريق من العلاقات العامة بالمطار بإنهاء إجراءات الوصول مع تطبيق كافة الضوابط الوقائية والإجراءات الإحترازية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة الركاب والعاملين بالمطارات المصرية .

والجدير بالذكر، أن الخطوط الجوية الأوكرانية استأنفت رحلاتها الجوية إلى القاهرة الاسبوع الماضى بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق