حوادث

بعد القبض عليه.. اعترافات مثيرة لمغتصب الأطفال الـ 3 بسيارته

ألقت أجهزة الأمن القبض على توربينى القاهرة الجديدة، وهو رجل فضحه فيديو وهو يغتصب أطفال في أحد شوارع القاهرة الجديدة.

وتحرك ضباط القاهرة الجديدة فور تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تمكنوا من تحديد موقع الجاني وإلقاء القبض عليه.

واعترف الشاب مغتصب الأطفال الثلاثة داخل سيارته في القاهرة الجديدة، أمام المباحث بتفاصيل جريمته: “الموضوع كان هزار مع الأطفال وهما كانوا بيلعبوا جنب العربية، بس مش عارف ليه وصل للدرجة دي”.

وقال المتهم، إنه نفذ الواقعة مرتين خلال استقلاله السيارة للذهاب إلي عمله، وأنه استدرج الأطفال داخلها واعتدى عليهم، معترفا أنه يعاني من كبت جنسي بسبب وجود خلافات مع زوجته.

وأوضحت مصادر أمنية، أن المتهم موظف في شركة قطع غيار سيارات، ويعمل سائقًا على سيارته في شركة نقل ركاب إلكترونية منذ عدة أشهر.

وقالت المصادر، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على المتهم بعد نشر الفيديو الذي ظهر فيه وهو يهتك عرض ثلاثة أطفال بجوار سيارته في أحد شوارع القاهرة الجديدة، وأفاد مصدر أمني بأن ضباط القاهرة الجديدة تحركوا فور تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنوا من تحديد موقعه وإلقاء القبض عليه.

ورصد مقطع الفيديو، احتجاز الرجل لأحد الأطفال داخل سيارته، للتعدي عليه، حيث أظهر جزءا من جسده قبل الدخول إلى السيارة بصحبة الطفل، في حين أن أصدقاء الطفل كانوا يتحركون بجانب السيارة استكمالًا للعبهم.

وتم تصوير الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعى، بواسطة كاميرا مراقبة إحدى الفيلات الواقعة في أحد شوارع منطقة الياسمين 6 بالقاهرة الجديدة فى وضح النهار.

وأعرب مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى عن غضبهم واستيائهم من الواقعة، مطالبين بسرعة القبض عليه، عن طريق إبلاغ المجلس القومي للطفولة، ومنهم من تعجب من رد فعل الأطفال قائلين: ” أنا مش مستوعبة بجد.. يعنى الولد عادى كده وساكت وبيعدل هدومه، كأنه متعود على الأمر ده”، “أنا بلغت المواقع الإخباريه اللي عندي، علشان أكيد هيوصله لحاجة، وبعت للمجلس القومي للطفولة”.

ويعتذر “جورنال مصر 24″، عن عدم نشر الفيديو حيث أنه خادش للحياء ويحتوى على مشاهد لا إنسانية.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق