البرلمان

مصطفي سالم الحصان الرابح.. ومستقبل وطن يراهن على شعبيته فى سوهاج

مع انطلاق ماراثون البرلمان، قرر حزب مستقبل وطن، الرهان على شعبية النائب مصطفي سالم عن دائرة طهطا، لخوض انتخابات مجلس النواب 2021 على مقاعد الحزب الفردية فى الدائرة الرابعة، ومقرها مركز شرطة طهطا، وتضم كل من مراكز طما وطهطا وجهينة.

وتقدم مصطفي سالم، بأوراق ترشحه داخل عباءة مستقبل وطن، وسط دعم محبية وشعبية كبيرة من أنصاره، وتربع على عرش على كشف مرشحى الدائرة الرابعة وحصل على الترتيب الأول وتخصص له الرمز الانتخابي القلم.

جدير بالذكر، أن مصطفى سالم النائب الحالي عن دائرة طهطا شغل منصب وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان الحالي، وقدم حزمة كبيرة من الخدمات العامة، التي لاقت استحسان وإعجاب ليس فقط أهالي طهطا، لكن كل المواطنين بمراكز المحافظة، بعد أن امتدت خدماتة لمختلف دوائر سوهاج، وكان شعاره الحكاية مش حكاية طلبات تقدم، الحكاية حكاية طلبات تنفذ.

وقدم نائب طهطا الكثير من الخدمات لأهل الدائرة فكان يشبه الدينامو المتحرك وكان يعمل بقدم وساق من أجل تطوير المدينة وتحسين المرافق والخدمات بها واهتم بمشاكل المواطنين وأشاد أهالى مدينة طهطا بمحافظة سوهاج بمجهودات سالم حيث أثبت جدارته بالمنصب وحقق وعده.

كما شغل مصطفى سالم، منصب مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، ثم مدير المكتب الإقليمي لقنوات أون تي في بالصعيد، ثم مديرا عاما لمكتب قنوات سي بي سي وإكسترا نيوز بالصعيد.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق