مجتمع

مفاجأة.. رجل أعمال يطلب بائع الفريسكا لخطبة ابنته ويهديه شقة ب2 مليون

تقدم أحد رجال الأعمال لأسرة إبراهيم بائع الفريسكا لزواج إبراهيم من ابنته بعد أن عرض على الأسرة التكفل بكل مصروفات الزواج بالكامل.

وكشف مصدر عائلي مقرب من أسرة إبراهيم بائع الفريسكا، الطالب بكلية الطب، أن رجل الأعمال يعمل أستاذًا جامعيًا طلب من والد إبراهيم خطبة إحدى ابنتيه.

وأوضح المصدر، أن رجل الأعمال تقدم بهذا الطلب تقديرًا منه لكفاح بائع الفريسكا وأعرب له عن سعادته بمصاهرة الأسره وزواج ابنته من إبراهيم.

وقال المصدر، إن رجل الأعمال الذي رفض ذكر اسمه، قام بإهداء شقة لإبراهيم على كورنيش الإسكندرية يتجاوز ثمنها 2 مليون جنيه كهدية منه اليه قبل أن يطلبه للزواج من ابنته، مشيرا إلى أن الأسرتين أعلنت الخطبة بشكل غير رسمي ومن المقرر عقد مراسم الخطوبة الأسبوع المقبل بحضور الأسرتين فقط دون دعوة أحد.

وكان مقطع فيديو قصير ظهر فيه الطالب إبراهيم، بائع الفريسكا، حوَّل حياته من حال إلى حال، بعدما أكد الشاب حصوله على مجموع كلية الطب، والالتحاق بجامعة الإسكندرية، إثر جهده بالعمل ببيع قطع الفريسكا للمصيفين.

ليتحول “إبراهيم” إلى نموذج يقتدى به في الكفاح، قبل أن يُقدم العديد والعديد من المسؤولين بتقديم المكافآت المالية، والعينية بل والمنح الدراسية له، تقديرًا لمجهوداته.

ورُبما الأمر لم ينتهِ إلى هذا الحد، فحقبة الهدايا ما زالت تُعلن عن خفاياها للطالب المجتهد، المُقرر أن يكون عريسا قريبًا.

أخبار ذات صلة