الشأن الخارجي

صور وفيديو.. الرياح الشديدة تحطم السيارات فى السعودية

تسبب سقوط الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة في المدينة المنورة في إلحاق الضرر ببعض السيارات والممتلكات الخاصة في الأحياء المتفرقة بالمدينة المنورة، وفقا لما ذكرته صحيفة “سبق” السعودية.

ونشر رواد موقع التواصل الاجتماعي، عددا من الصور ومقاطع الفيديو التي ترصد تضرر بعض الممتلكات الخاصة في الأحياء المتفرقة من المدينة المنورة بسبب الرياح الشديدة وهطول الأمطار.

وأظهرت مقاطع فيديو تضرر بعض السيارات بسبب انهيار جزء مبنى سكني وسقوط لوحة إعلانية كبيرة في أحد شوارع المدينة المنورة، إلى جانب ما تسبب في تضرر المركبات التي كانت تقف بالقرب من هذا المبنى.

وتنبأت الهيئة العامة للأرصاد في السعودية: “هطول الأمطار الرعدية من متوسطة الى غزيرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ومرتفعات المدينة المنورة تمتد إلى الأجزاء الساحلية لتلك المناطق. كما يتوقع تكون السحب الرعدية المصوبة بنشاط في الرياح السطحية على أجزاء من منطقة تبوك والأجزاء الجنوبية والغربية من منطقة الرياض”.

وأوضحت في بيان لها: “يتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة الى غزيرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة ومرتفعات المدينة المنورة تمتد إلى الأجزاء الساحلية لتلك المناطق. كما يتوقع تكون السحب الرعدية المصوبة بنشاط في الرياح السطحية على أجزاء من منطقة تبوك والأجزاء الجنوبية والغربية من منطقة الرياض”.

أخبار ذات صلة