رياضة

وجهاً لوجه.. تشيلسى وأرسنال إلى نهائى كأس الإتحاد الإنجليزى

تأهل نادي أرسنال إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب نادي مانشستر سيتي بهدفين دون رد، للمرة الأولى منذ 880 يوما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية، لندن.

وتقدم أرسنال بهدف سجله بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 19، بعد عرضية رائعة من الإيفواري نيكولاس بيبي، قبل أن يضيف أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 71، بعد ان أستلم تمريرة كيران تيرني على الجهة اليسرى وانطلق بسرعة كبيرة نحو مرمى السيتي ونجح في تسجيل الهدف الثاني من بين أقدام إيدرسون.

ورغم المحاولات العديدة من جانب لاعبي مانشستر سيتي للتسجيل، إلا أن دفاع آرسنال ظهر متماسكًا بشكل كبير طوال أحداث اللقاء، ونجح في التصدي للمحاولات التي شنها لاعبو “السيتزين” على مدار شوطي المباراة.

وعلى الجانب الأخر، تأهل نادى تشيلسي إلى المباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بتغلبه على مانشستر يونايتد 3- 1 يوم الأحد على ملعب “ويمبلي” الشهير في الدور قبل النهائي من المسابقة.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله أوليفييه جيرو في الدقيقة الحادية عشر من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأضاف ماسون ماونت الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 46 بعدما فشل ديفيد دي خيا حارس يونايتد بالإمساك بالكرة.

وأضاف هاري ماغواير، لاعب مانشستر يونايتد، الهدف الثالث لتشيلسي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74، قبل أن يسجل برونو فرنانديز هدفا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

ويلتقي فريق تشيلسي مع خصمه آرسنال، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم يوم السبت 1 أغسطس المقبل، في ملعب ويمبلي ولم يحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم حتى الآن توقيت انطلاق المباراة.

.

أخبار ذات صلة