فن ونجوم

يافرحة ماتمت.. القبض على زوج شقيقة محمد رمضان فى زفافه

ألقت مباحث الجيزة القبض علي زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لاقامته حفل زفافه في فيلا بطريق مصر اسكندرية الصحراوي مما يعد مخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات.

ورصدت مباحث قسم الشيخ زايد ثان إقامة حفل زفاف في احدى فيلل كمبوند السليمانية وتبين أنه زفاف ايمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وألقت القبض علي حسام حامد “العريس” زوج شقيقة محمد رمضان لاتهامه باقامة حفل زفاف وتجمع مخالفا اجراءات الدولة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا بمنع اقامة حفلات الزفاف والتجمعات خشية نقل العدوى من أحد حاملي المرض، وتم اقتياد زوج شقيقة رمضان الي قسم الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة.


وكان الفنان محمد رمضان احتفل بـ زفاف شقيقته إيمان في إحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي بحضور عائلته وأصدقائه المقربين .

وحرص محمد رمضان على التقاط صور تذكارية مع شقيقته وزوجها ورافقته زوجته نسرين، واصدقائه واقاربه وتبين من خلال الفيديوهات والصور المتداولة عدم ارتداء الحضور كمامات بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء.

فيما كشف مصدر أمني مسؤول ملابسات الواقعهة، حيث قال إن وحدة الرصد والمتابعة رصدت مقاطع فيديو وصور لحفل الزفاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين بالفحص أن الحفل مقام في فيلا بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق قسم شرطة ثان الشيخ زايد.

وتوجهت قوات الأمن عقب تقنين الإجراءات، إلى الفيلا، وجرى مصادرة السماعات و”دي جي” واصطحاب صاحب الفرح المهندس حسام حامد زوج شقيقة الفنان محمد رمضان إلى ديوان القسم.

واستمع رجال الأمن إلى أقوال “حامد” الذي برر الأمر بأنه كان مقصورا على العائلة في ضوء الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا، وغادر بعدها القسم.

واحتفل الفنان محمد رمضان، في جو عائلي، بزفاف شقيقته “إيمان”، على “حسام خالد”، وذلك بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي

أخبار ذات صلة