فن ونجوم

“ماتتعوضيش يا أمي”.. رسالة رحمة لوالدتها

رغم تخطي اعداد المصابين بوباء كورونا المستجد 250 حالة بمصر، قررت المطربة رحمة المخاطرة والنزول الى الاستوديو لتسجيل أحدث أغانيها بعنوان “ماتتعوضيش يا امي”، لإهدائها إلى والدتها بمناسبة عيد الأم مع الأخذ في الاعتبار كافة الاجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

وانطلقت الأغنية كلمات ولحن رحمة، توزيع طارق عبد الجابر، ميكس و ماستر محمود علاء، جيتار جاليلو، باص جيتار سيكا، تسجيل شريف عبد الجابر.

وتقول كلماتها: ماتتعوضيش و لا بكنوز الدنيا يا أمي.. ماتتعوضيش يا ست الكل يا شايلة همي.. ماتتعوضيش.. يا اللي أنكتب حبي في قلبك و أنحفر.. وبتقدري تسامحي وتمحي اللي حصل.. ماتتعوضيش.

وقالت صرحت المطربة رحمة، فى تصريحاتها: “جاءتني فكرة أغنية ماتتعوضيش يا امي بعد مروري بإحساس قاسي في تعب والدتي حين شعرت لا قدر الله إنني ممكن أفقدها وهي الباقية لي بعد وفاة والدي قبل سنوات قليلة”.

وتابعت رحمة: “فقررت تسجيل الاغنية تعبيرا مني ورسالة نابعة من القلب لأمي الحبيبة خاصة بعد تجاوزها عملية خطيرة في الأيام الماضية”.

وأعربت رحمة عن سعادتها باستمرار التعاون مع الموزع الموسيقي طارق عبد الجابر والذي صنعت معه مؤخرا خمسة أغاني خرج منها للجمهور اثنين بالإضافة الى ثلاث أغنيات من كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع طارق عبد الجابر سيكونون مفاجآت للجمهور في موسم الصيف المقبل.

الجدير بالذكر، أن المطربة المصرية رحمة قد طرحت الكليب الخاص بأغنيتها الجديدة “ماتتعوضيش يا أمي” على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

أخبار ذات صلة