سيدتيعاجلمحافظات

عيد الأم لخدمة المرأة العاملة بأسوان

افتتحت جمعية مؤسسة عيد الأم في مدينة أسوان مشروعا لخدمة المرأة العاملة عن طريق توفير وجبات غذائية بأسعار التكلفة بهدف توفير كافة الاحتياجات الغذائية للمرأة وتوفير فرص عمل جديدة وذلك بدعم من وزارة التضامن الاجتماعي.

وقالت أمال عبدالكريم رئيس مجلس ادارة الجمعية، إن المشروع يقدم جميع الوجبات الغذائية المتميزة بأسعار مخفضة حسب الطلب من اجل تخفيف العبء عن المرأة العاملة ومساعدتها في الحصول الوجبات الغذائية التي لا تستطيع تجهيزها بمفردها بسبب ضغوط العمل وضيق الوقت .

وأضافت، ان المشروع ساهم في توفير  فرص عمل جديدة منها تشغيل شيف عمومي ومساعده وموظفة دعاية للترويج علي الوجبات الغذائية عبر مواقع الاتصال الاجتماعي المختلفة وعدد من العاملين في تسليم الوجبات .

وأشارت الي أن وزارة التضامن الاجتماعي دعمت المشروع بعدد من التجهيزات وادوات المطبخ المختلفة والأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والديب فريزر والفرن الكهربي والبوتاجازات، وسوف تقوم الوزارة خلال الفترة المقبلة بدعم أجور العاملين في المشروع مما يخفض أسعار الوجبات الغذائية بشكل كبير جدا.

وأضافت زينب مدني عضو مجلس ادارة الجمعية ومديرة المشروع ان الاقبال يتزايد تدريجيا علي مشروع خدمة المراة العاملة والذي يقدم  وجبات متعددة بخدمة فندقية متميزة علاوة علي اعداد الوجبات اللازمة لمختلف المناسبات والحفلات والأفراح والرحلات بأسعار تنافسية ، وأيضا تنظيم دورات تدريبية في كيفية اعداد الوجبات الغذائية والمخبوزات المختلفة.

أخبار ذات صلة