قرار جديد من لجنة الحكام بشأن حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

قررت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، رفض إيقاف وإحالة الدولي محمود البنا حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي إلى التحقيق.

وتقدم النادي الإسماعيلي باحتجاج رسمي الي الاتحاد المصري لكرة القدم ضد طاقم التحكيم. الذي قاد مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك بقياده الدولي محمود البنا.

وتغلّب الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على الدراويش بهدفين مقابل هدف. في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي فى إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

واستندت لجنة الحكام إلى عدم وجود أية اخطاء مؤثرة من جانب البنا أدت إلى تغيير سير ونتيجة المباراة.

وأشادت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد بمستوى أداء محمود البنا لدى إدارته مباراة الزمالك والإسماعيلي.

وأعلنت إدارة الدراويش أن الاحتجاج المقدم إلى الجبلاية جاء بسبب ما قام به أثناء المباراة من عدم توفير الحماية للاعبي الإسماعيلي. وتغاضيه عن مخالفات ارتكبت من الفريق المنافس تجاه لاعبو الإسماعيلي ولم يتخذ فيها أي اجراء. مع عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للإسماعيلي.

كما استندت إدارة الدراويش الى العديد من القرارات التي أثرت على نتيجة المباراة بالسلب. وأدت إلى خسارة فريق الاسماعيلي المباراة.

وطالب النادي الاسماعيلي بعدم إسناد اي مباراة للفريق لأي حكم تسبب في ظلم الإسماعيلي. حيث عانى الإسماعيلي من أخطاء تحكيمية وبشهاده الخبراء في مبارياته السابقة تسببت في فقدانه للعديد من النقاط.

يذكر أن فريق الزمالك يتصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد ٢٩ نقطة. فيما يحل غريمه التقليدي النادي الأهلي في مركز الوصيف برصيد ٢١ نقطة وله مباريات مؤجلة. ويتجمد رصيد الدراويش عند ٨ نقاط.