وزير الإنتاج الحربي يتوجه إلى أبوظبي للمشاركة في معرض “IDEX 2021”

يتوجه وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي، غدا السبت، إلى مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي ” IDEX 2021 “، والمقام بمدينة أبوظبي خلال الفترة من25:21 فبراير الحالي.

وتشارك وزارة الإنتاج الحربي في الجناح المصري بالمعرض لعرض منتجاتها من الاسلحة والذخائر والمعدات الدفاعية والتي تقوم بتصنيعها شركات الإنتاج الحربي. وتعد هذه هي المشاركة الثالثة على التوالي لوزارة الإنتاج الحربي، حيث شاركت وزارة الإنتاج الحربي في معرض الدفاع الدولي ” IDEX 2017 ” IDEX 2019″.

ومن المخطط أن يلتقي وزير الدولة للإنتاج الحربي عدداً من الشخصيات الهامة من القيادات العسكرية حول العالم. وعدد من رؤساء الشركات المشاركة في المعرض، إلى جانب زيارته للأجنحة المختلفة بالمعرض.

وتعد مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في هذا المعرض فرصة مهمة للوزارة لفتح نافذة على العالم من خلال عرض إمكاناتها التكنولوجية والفنية المستخدمة في التصنيع الحربي. إلى جانب الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة في المعرض من تكنولوجيا حديثة في مجال أنظمة التسليح والدفاع. كما تعد فرصة مهمة لدعوة الشركات للمشاركة بمعرض ” EDEX 2021 ” الذي سيقام في مصر في دورته الثانية بعد النجاح الذي حققه في دورته الأولى عام ٢٠١٨.