شاهد.. خالد الصاوي وياسمين عبدالعزيز من كواليس “اللى ما لوش كبير”

أعرب الفنان خالد الصاوي، عن سعادته بالعمل مع الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي ما لوش كبير”. خلال فيديو نشرته الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهرا فيه معاً. وتضمن وصلة هزار من الثنائي، بعدها أكد الصاوي لمتابعيهما أنهما يحضران لمسلسل قوى يمتاز بورق مكتوب بشكل مميز. كما أعرب عن سعادته الكبيرة بالعمل مع ياسمين عبد العزيز لتبادله هي الأخرى بالثناء عليه. مؤكدةً أنها أيضاً تشعر بسعادة كبيرة لعملهما سوياً في مسلسل واحد.

كما أضاف خالد الصاوي خلال الفيديو: “وأحمد العوضي جامد جداً، والمخرج جامد جداً، والكتابة فظيعة، انتظروا مسلسل ها يعجبكم”.

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز، كشفت عن اسم شخصيتها في مسلسلها الجديد “اللى ملوش كبير”. ونشرت صورة من كواليس التصوير عبر حسابها على “إنستجرام”. وكتبت قائلة: “غزل اللى ملوش كبير”، ونالت الصورة إعجاب العشرات من متابعيها متغزلين في إطلالاتها وجمالها.

وجاءت القائمة النهائية لأبطال مسلسل “اللى ملوش كبير” كالتالي: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، قدمت العام الماضي مسلسل “ونحب تاني ليه”، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه. وشارك في بطولته كل من: كريم فهمى، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، ومخرج أول محمد الخبيري وإنتاج سينرجي.