بعد تعرضه لحادث سير.. عمرو أديب يحتل تريند مؤشرات البحث وهذا ثمن سيارته

تصدر الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” مؤشرات البحث على المحرك الأشهر عالميًّا “جوجل” في “تريندات” مصر. بعد تعرضه لحادث سير، حيث اصطدمت سيارته في حادث أمس، على طريق أكتوبر.

وتسبب الحادث الذي وقع للإعلامي عمرو أديب في ضجة كبيرة. حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيارته بعد الاصطدام معلقين بجمل تحمل التمنيات بالشفاء والنجاة.

وانقسم رواد مواقع التواصل بين متفائل يتمنى نجاة الإعلامي عمرو أديب من الحادث. والثاني يتحدث عن التلف الكبير الحادث في سيارته، وما أل إليه الحادث من خسائر لحقت بها. متسائلين عن الضرر الذي وقع على الإعلامي الكبير.

سعر سيارة عمرو أديب

كشفت الصور المتداولة لسيارة الإعلامي عمرو أديب، والتي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، أن سيارته من نوع “Range rover” وهي سيارة عالية الثمن، ذات لون فضي.

ورينج روفر سيارة رياضية يبدأ سعرها من مليون و ٩٩٩ ألف جنيه، وتلك المزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي. بينما الفئة الثانية المزودة بمحرك ٣٠٠٠ سي سي قدمت بسعر رسمي ٣ ملايين و٢٠٠ ألف جنيه. بينما تقدم الفئة المزودة بالمحرك سعة ٥٠٠٠ سي سي قدمت مقابل ٤ ملايين و١٠٠ ألف جنيه. وتقدم الفئة الأعلى تجهيزاً من السيارة مقابل ٤ ملايين و٥٠٠ ألف جنيه.

سبب الحادث

وأكدت مصادر مقربة من الإعلامي عمرو أديب، أن سبب الحادث هو اصطدام أخرى به من الخلف. مما يجعله يفقد التوازن، وتسبب في اختلال عجلة القيادة في يده، فبدأت السيارة في الاختلال واصطدمت.

وأسفر الحادث عن بعض الجروح التي لحقت بالإعلامي الشهير، وتم أخذه للمستشفى، لكنه سرعان ما خرج لسطحية إصابته.

تحقيقات النيابة

ومن جانبها؛ تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة، على قائد السيارة المحملة بالأنابيب المتسبب في إصابة الإعلامي عمرو أديب. وتم اقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق معه حول ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.

وأظهرت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة. واللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث. أن الحادث أحدث تلفيات كبيرة في سيارة عمرو أديب إثر تصادم مع سيارة محملة بالأنابيب.