“أميرة البيلي” تستقبل عيد الحب بقصيدة عنوانها “ازيك”

طرحت الشاعرة والأدبية «أميرة البيلي» قصيدتها الجديدة بعنوان «ازيك» وذلك استقبالاً لعيد الحب هذا العام. حيث حرصت على مشاركة محبيها وجمهورها الاحتفال بالـ “Valentine’s Day” ولكن بطراز مختلف من خلال طرح قصيدة جديدة تحمل اسم «ازيك». وهي قصيدة رومانسية من نوعها الخاص. وأضافت أن العمل سيكون مختلف هذا العام نظراً لمشاركتها القصيدة مع المطرب «محمد جمعة» بأغنية شمس طالعة. ليصبح أول عمل لها ممزوج بالفن الشعري والفن الغنائي.

كما أكدت البيلي في تصريح لها اليوم، إن عملها الفني الجديد هو الشعر الغنائي الممزوج مع أغنية شمس طالعة للمطرب “محمد جمعة”. وشارك معهم فريق متخصص وجاءت الأغنية من كلمات «محمود صالح»، وألحان وتوزيع «محمد جمعة» وإخراج «محمد حجر» وإنتاج شركة ميديا هاوس. مضيفةً أن التصوير تم بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وأماكن مختلفة بالإسكندرية. ومجموعة من المصورين منهم «سيف أحمد» و«محمد إيهاب» ومونتاج «هيثم أباظة»، أتلية بنت ذوات بالإسكندرية، ومنتج منفذ «حمادة الناضوري».

ويذكر أن «أميرة البيلي» بدأت مشوارها الفني والأدبي من مسقط رأسها بالإسكندرية منذ عام «٢٠١٤». حيث تميزت في كتابة الشعر وبدأت أعمالها بقصيدة «انا مليت». ومؤخراً أصدرت ديوان «من نصيبنا» عن دار إبهار لنشر والتوزيع، وتألقت بقصيدتها «منسي الأسطورة»، إهداءً للجيش المصري.