محمد زتونة ينضم لفريق عمل “التهويدة”

انضم الفنان الشاب محمد زتونة، إلى فريق عمل فيلم “التهويدة”، بطولة الفنان عمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان، ومن تأليف تامر إبراهيم. ولم يتم تحديد موعد نهائي لعرض الفيلم، ولكن من المتوقع طرحه خلال عيد الأضحى القادم.

وحرص المخرج طارق العريان، على تقديم وجوه شابه جديدة، بعد نشره فيديو عبر الانستغرام يطلب به مواهب جديدة من أجل المشاركة في الفيلم بما سماه بالموسم الثاني من حلم الشهرة. ووقع اختياره على عدد كبير من الشباب الذين خضعوا لاختبارات خلال الفترة الماضية. حيث يشارك محمد زتونة، عدد من الوجوه الجديدة. والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب النفسي في إطار أفلام الحركة والتشويق بما يعرف الـ”سايكو دراما” والمزج بين الدراما وعلم النفس.

ومن جانبه، أعرب زتونة، عن سعادته الغامرة بالتواجد ضمن فريق العمل الفني ، خاصة في فيلم ينتمي إلى نوعية أفلام الرعب. مشيراً إلى أنه يقدم خلال السياق الدرامي للأحداث شخصية شاب يَمتهنُ التصوير ليمر بعدة مواقف مختلفة مع أبطال العمل.

يشار إلى أن محمد رضا عبده الشهير بـ “محمد زتونة”، شارك بالتمثيل في عدد من الأفلام القصيرة. وبدأ ظهوره من خلال منابر التواصل الاجتماعي وصناعة المحتوى، ولديه أكثر من 2 مليون متابع على السوشيال ميديا.