موعد سفر الأهلي لقطر.. وهذا مافعله النادى بعد المصالحة مع قطر

قرر مسئولو النادى الأهلى، بنسبة كبيرة، على السفر يوم 29 يناير الجارى إلى قطر لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير.

يدرس مسئولو الأهلي وضع شعار النادي والنسر الخاص الذي يمثل القلعة الحمراء، على الهيكل الخارجي للطائرة التي ستقل البعثة الحمراء، على غرار ما حدث في الطائرة التي أقلت بعثة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم الأخيرة 2018 بروسيا، ولكن الأنر متوقف على قدرة المسئولين عن تنفيذ هذه الفكرة والانتهاء منها، في الوقت المتبقي قبل السفر إلى قطر.

تشهد قائمة الأهلى فى كأس العالم للأندية أزمة بعدما كشفت مصادر فى القلعة الحمراء أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق استقر بنسبة كبيرة على القائمة النهائية التى سيتم إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا” يوم 22 يناير الجارى وتضم 23 لاعباً.

وأوضحت المصادر أن الأهلى أرسل يوم 6 يناير الجارى قائمة مبدئية للفيفا تضم 35 لاعباً ضمت جميع لاعبى الفريق المُقيّدين فى القائمة المحلية للأهلى، مُشيراً إلى أن الأهلى سيُرسل القائمة النهائية يوم 22 يناير الجارس حسب تعليمات “فيفا”.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي تزيين الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة الحمراء المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل، بصور نجوم القلعة الحمراء الحاليين، والذين ساهموا في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم التأهل للمشاركة في مونديال الأندية في نسختها القادمة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأيضا وضع شعار النادي والنسر الخاص الذي يمثل القلعة الحمراء، على الهيكل الخارجي للطائرة التي ستقل البعثة الحمراء، على غرار ما حدث في الطائرة التي أقلت بعثة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم الأخيرة 2018 بروسيا، ولكن الأنر متوقف على قدرة المسئولين عن تنفيذ هذه الفكرة والانتهاء منها، في الوقت المتبقي قبل السفر إلى قطر.

كما يبحث مسئولو الأهلى حالياً الموعد النهائى للسفر حسب ارتباطات الفريق المحلية، وإن كان الموعد المُقترح للسفر هو يوم 29 الشهر الجارى على متن طائرة خاصة حيث تسافرالبعثة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي.

أخبار ذات صلة