عاجل| خناقة بين محمد رمضان وسمية الخشاب

شهد لوكيشن تصوير مسلسل موسي الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2021 ، خلافاً بين كل من بطل العمل والفنانة سمية الخشاب.

الخلاف حدث بسبب ترتيب الأسماء على تتر العمل، إذ طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

وحاولت الشركة المنتجة أن تصل لحل الأزمة بأن يكون اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، ومن الممكن أن يكون هناك اقناع لمحمد رمضان أن يكون اسمه بجانبها.

ولم تكن الأزمة الأولي التي قابلت محمد رمضان منذ بداية العمل حيث تم توقف العمل من قبل بعد أن نشر محمد رمضان صور له مع فنانين إسرائيليين.

وتأتي عودة رمضان بمسلسله “موسى”، بعد أن أثار الجدل بين المصريين بسبب تداعيات صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم في دبي نوفمبر 2020؛ ما أدى إلى إيقافه الموقت عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه من نقابة المهن التمثيلية في بلاده، ومقاطعة أخباره من نقابة الصحافيين المصريين.

وبعد التحقيق معه أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً أواخر العام الماضي أعلنت فيه أن: “لجنة التحقيق الخاصة بالعضو محمد رمضان، برئاسة مستشار مجلس الدولة محمد كمال سلام، قررت حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخراً”.

أخبار ذات صلة