تسريب فى تانك الأكسجين بمستشفى عزل بنها.. وتكريم طاقم الصيانة لحل الكارثة

قام الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب بجامعة بنها، بتكريم المهندس أحمد عيد، وذلك تقديرًا للمجهودات المبذولة في الصيانة خلال فترة عمله بمستشفى بنها الجامعي.

حيث حدث تسرب بالماسورة الخاصة بتانك الأكسجين بالمستشفى، وبناءا عليه تم استدعاء المهندس أحمد عيد لإتخاذ اللازم من اجراءات صيانة، وبالفعل تم السيطرة بنجاح على الموقف بالكامل، كما تم إعادة تشغيل الخدمة خلال دقائق معدودة، علما بأنه يوجد تانك أكسجين إضافي بالمستشفى للعمل في حالة الطوارئ.

وقدم عميد طب بنها، كل الشكر والتقدير للعاملين بالصيانة لما بذلوه واحتواء الموقف دون التأثير علي المرضي، كما قدم شهادة تقدير للمهندس الذي ساهم في تصليح تلك التسريب المفاجئ، علاوة على عملهم الدؤوب في صيانة أجهزة المستشفى، واستمرار العمل بها.

كما توجه “القاضي” بكامل الشكر للمهندس أحمد عيد على حسن الأداء والتصرف والمجهودات المبذولة من أجل صيانة أجهزة المستشفى بما يتيح استمرار العمل وعدم توقفه.

وكشف الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، بخصوص حدوث تسرب بماسورة خاصة بتانك الأكسجين بالمستشفى، أمس الاثنين، أنه تم فورًا السيطرة على الموقف دون حدوث أي خسائر.

وأشار القاضي، في تصريحاته، أنه تم استدعاء المهندس أحمد عيد، مسؤول الصيانة، وتم السيطرة علي الموقف بنجاح، وإعادة تشغيل الخدمة خلال دقائق.

جدير بالذكر، أن المستشفى مخصصة لحالات العزل للعاملين بها، والذى يبلغ عددهم حوالي 3000 شخص، ما بين طبيب وأطقم تمريض وعاملين بالمستشفي، علاوة علي أسرهم من الدرجة الأولى.

بواسطة
علي إسماعيل

أخبار ذات صلة