حديث موسيمانى عقب مباراة سيراميكا كليوبترا اليوم

حقق النادى الأهلي فوزا صعباً على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة السادسة بالدوري المصري الممتاز.

حديث موسيمانى بعد مباراة سيراميكا كليوبترا:

قال بيتسو موسيماني لعبنا أمام فريق قوي وصعب ولا اصنع لهم دعاية ومحمد إبراهيم لاعب جيد وخلق لنا مشاكل عديدة لذلك لعبت بـ 3 لاعبين في وسط الملعب للتأمين ولعبنا أمام الاتحاد بنفس الطريقة وفزنا بـ 4 أهداف.

حديث موسيمانى عن مواجهة سيراميكا كليوبترا :

أكد موسيمانى،أن مواجهة سيراميكا كليوباترا لم تكن سهلة، مشيرا إلى أنه واجه خصم قوي ويضم العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف لسنا من نوعية الفرق التي تتشاجر مع الحكام لو هناك وجهات نظر مختلفة، نحن نلعب من أجل أن نحرز أهداف أكثر.

وتابع أجرينا تغيير خططي في المباراة من أجل تسجيل الهدف، وقمت بإشراك أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن وهذا ليس له علاقة بأداء بيكهام في المباراة ولكن كان هدف خططي من أجل زيادة الفاعلية الهجومية.

واوضح أنه قرر دخول مجدي أفشة في الشوط الثاني للاستفادم منه في مركز 10 واستغلال الانسجام مع الشحات، مؤكدًا أنه طلب من الشحات الدخول لعمق الملعب لمنح حرية التحرك لأفشة.

رأي موسيمانى فى والتر بواليا :

وعن رأيه في والتر بواليا قال: كان لديه فرصة قبل المباراة أن ينهي المباراة قبل أن يصاب ويخرج من الملعب،وخلق العديد من الفرص وأتمنى في المباريات القادمة أن يسجل الأهداف.

وأتم أدرس الخصم كل مباراة، ولدي مرونة في اختيار الخطة، عندما تواجه خصماً يهاجم بالجناحات واللاعب رقم 10 يهاجم بقوة تكون خلفهم مساحات، وهدف كهربا جاء من هذه الطريقة، استغللنا المساحات خلف الجناحات والظهيرين، ولذلك أنا عدلت طريقة اللعب خلال المباراة.

أخبار ذات صلة