حديث مدرب فريق سانت إيتيان عن صفقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك

صرح المدير الفني لفريق سانت إيتيان كلود بويل، أن ناديه لديه رغبة كبيرة في ضم مهاجم الزمالك المصري مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم مصطفى محمد في الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى سانت إيتيان، ولكن حتى الآن، لم يتوصل الفريق الفرنسي لاتفاق مع الزمالك لضم مهاجم منتخب مصر الأول بشأن الطلبات المادية.

وقال بويل في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة باريس سان جيرمان في الدوري كلما تحدثنا عن الصفقة، كلما قلت فرص إتمامها، ليس لدي رأي لأمنحه بخصوص مصطفى محمد.

وأضاف نعلم الصعوبات التي تواجهنا لحسم الصفقة وسنرى ما يمكن تحقيقه، أهم شيء هو مجموعتي الحالية من اللاعبين.

وأكمل ما قاله اللاعب يعد شيئا إيجابيا بالنسبة لنا ولعرضنا.

وعن موقف الزمالك، صرح لم يصل لنا أي رد من الزمالك لعرضنا حتى الآن.

واستدرك لكن في نفس الوقت لم يبلغنا الزمالك برفضه العرض، وبالتالي لنكون واضحين يسود الصمت من جانب الزمالك.

وصرح مصطفى محمد أقول لجماهير الزمالك بأنني 24 سنة حاليا، والفرصة قد لا تأتي مجددا للاحتراف. يقولون بعد الأوليمبياد؟ الأوليمبياد أساسا قد تؤجل، أو قد لا أكون موفقا فيها.

وواصل أطالب إدارة الزمالك بالوضوح. طلبوا مبلغ معين لاحترافي وجلبته بالفعل. إما أن يوافقوا عليه ويسمحوا لي بالاحتراف، أو أن يخبروني بأن الملف مغلق ورحيلي مرفوض، ولا بد أن أستمر مع الفريق.

وحدد الزمالك مبلغ 7 ملايين يورو مقابل الموافقة على بيع مصطفى محمد، قبل انتهاء شهر يناير الجاري، رغم وجود رغبة كبيرة من طرف المهاجم للرحيل عن الفارس الأبيض والذي قال في تصريحات تلفزيونية قبل ساعات قد لا تأتيني الفرصة مرة أخرى للاحتراف في أوروبا.

أخبار ذات صلة