تأجيل المبارايات في حال ظهور 5 إصابات كورونا ومواعيد مبارايات الدورى بعد التعديل

أخطرت لجنة المسابقات بـ الاتحاد المصري لكرة القدم الأندية المشاركة في مسابقة الدوري العام بكل الأقسام بأنه يحق للجنة المسابقات الدراسة والنظر في تأجيل أي مباراة في حالة طلب النادي الذي تظهر فيه أكثر من خمس إصابات بفيروس كورونا “كوفيد-١٩” أو أي عدد به أكثر من حارس مرمى من المقيدين بالفريق الأول.

وقامت اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصرى لكرة القدم بتغييرات على لائحة العقوبات بالجبلاية.

واجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل مواعيد بعض مباريات الاسبوع السابع للدورى الممتاز لتعارضها مع مواعيد مباريات كاس العالم لكرة اليد والتى تستضيفها مصر.

تعديلات على مواعيد مبارايات الدورى المصرى الممتاز الجديدة:

مباراة سموحة مع البنك الاهلى باستاد الاسكندرية يوم الثلاثاء 12 يناير الجارى الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من يوم الجمعة 15 يناير.

مباراة المصرى مع الزمالك باستاد الجيش ببرج العرب يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة الخامسة مساءاً بدلاً من يوم السبت 16 يناير.

مباراة الاهلى والانتاج الحربى باستاد السلام يوم الثلاثاء 12 يناير الساعة السابعة والنصف مساءاً بدلاً من يوم الجمعة 15 يناير.

مباراة الجونة مع الاتحاد باستاد خالد بشارة بالجونة يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من الساعة الخامسة مساءاً.

مباراتى انبى وسيراميكا كليوباترا باستاد بترو سبورت وبيراميدز مع المقاولون باستاد الدفاع الجوى يوم الجمعة 15 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً بدلاً من يوم السبت 16 يناير.

مباراة الاتحاد وانبى المؤجلة من الاسبوع الرابع باستاد الأسكندرية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الثانية والنصف عصراً.
مباراة الاسماعيلى والمقاولون المؤجلة من الاسبوع السادس باستاد الاسماعيلية يوم الاثنين 18 يناير الساعة الخامسة مساءاً.

أخبار ذات صلة