حديث موسيماني عقب الفوز على بطل النيجر برباعية نظيفة وحلم كأس العالم للأندية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلى،أن الفريق حقق نتيجة جيدة بالفوز على سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحاته بعد المباراة حققنا نتيجة جيدة واكتسبنا مشاركة بعض اللاعبين العائدين من الإصابات مثل سعد سمير، بالإضافة إلى عودة بعض المصابين بكورونا التي حرمتنا من لاعبين كثيرين خلال الفترة الماضية.

وأضاف تغيير طريقة اللعب بسبب ظروف الغيابات واللاعبين المتاحين، وليس لأي سبب آخر، نقوم بالتبديل بين طرق اللعب لكي تناسب اللاعبين المتاحين في قائمة كل مباراة، وكذلك وفقًا للمنافس الذي يواجهنا سواء محليا أو إفريقياً.

حلم تحقيق كأس العالم للأندية صعب

وفيما يتعلق بمشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية قال موسيماني كل شخص له حلم في عمله وله طموحات يبحث عن تحقيقها،وأي فريق ومدرب لديه حلم تحقيق كأس العالم للأندية، لكن واقعيًّا صعب أن أتحدث بهذه الصيغة، وكل ما نبحث عنه الآن هو تمثيل مشرف لإفريقيا في كأس العالم، وأن يظهر الأهلي بما يستحقه من مكانة في هذه البطولة.

أعد جماهير الأهلى بتحقيق السوبر المحلي والسوبر الإفريقي

وأضاف أعد الجماهير بالمنافسة على تحقيق لقب السوبر المحلي والسوبر الإفريقي لكي تكتمل الخماسية للأهلي هذا الموسم.

حديث موسيمانى عن بواليا

واختتم موسيماني تصريحاته بالحديث عن صفقة بواليا قائلا أتينا بوالتر بواليا لكي يكون لدينا بدائل عديدة في كل المراكز، وأتمنى أن يواصل معنا مستواه المميز والرائع الذي قدمه مع الجونة.

أخبار ذات صلة