مفاجأة بشأن إقالة طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وحقيقة مايتردد عن استبعاده من منصبه الوزاري، بتشكيل الحكومة الجديد.

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم؟

وقال المصدر فى تصريحات خاصة، إنه لا صحة لما يتردد عبر السوشيال ميديا، حول استقالة الوزير او استبعاده، مشيراً الى نه يمارس عمله بشكل طبيعي داخل ديوان عام الوزارة.

حقيقة إقالة طارق شوقي

وأكدت المصادر، أن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حول اقالة وزير التعليم أو استبعادة من الحكومة الجديدة شائعة لا اساس لها من الصحة .

ومن المتوقع ان يتم تشكيل حكومة جديدة مع الدورة البرلمانية الجديدة والتي من المتوقع تقدمها نهاية الشهر الجاري، أو أول فبراير القادم.

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟

واستبعد المصدر أن يكون وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، من ضمن الوزراء المستبعدين فى تشكيل الحكومة الجديد.

ومن جانبه، كان قد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإستقرار على الحل الأمثل لطلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي منازل، مشددآ انه ذلك بعد تقدير الموقف في منتصف فبراير.

جاء ذلك خلال استفسار احد المعلمين عن كيفية أداء الامتحان لطلاب الصفيين الأول والثاني الثانوي هل من المنزل ام من المدرسة.

وأكد شوقي، وقف مجموعات التقوية بالمدارس، موضحا بأن تجمعات الطلاب ممنوعة من ٢ يناير حتى انتهاء إجازة منتصف العام.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء قد وافق على تعديل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي ، وقرر تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول لبعد إجازة منتصف العام.