لواء أركان حرب محمود خليفة لـ”جورنال مصر”: الإرهاب صناعة مخططة لاسقاط دول.. ومن يشكك خائن

قال اللواء أركان حرب محمود خليفة المستشار العسكري لجامعة الدول العربية ومحافظ الوادي الجديد سابقا، فى تعليقه على الحادث الإرهابي بغرب سيناء اليوم، رحم الله شهداء الوطن، استشهاد عدد (١١) بطل مصرى فى سيناء بيد الجماعة الإرهابية أثناء مهاجمتهم لمحطة رفع مياه وهو هدف مدنى تماما.

وأكد اللواء أركان حرب محمود خليفة، خلال تصريحات خاصة لـ”جورنال مصر”: قلت ومازلت واستمر فى القول، الإرهاب يحمل مخطط ومن يشكك فى ذلك يبقى الغباء أو الخيانة ملازمة له يعنى مهما بعدت المسافة الزمنية بين العملية والأخرى ستكون هناك عمليات ارهابية.

وأضاف المستشار العسكري لجامعة الدول العربية: “ماقل ودل، هذه ضريبة الحفاظ على الوطن، وأمامنا تونس الشقيقة فى أول ثلاث أيام للعيد حدث بها أكثر من (١١) حريق متعمد، تكلم عنها السيد رئيس الجمهورية التونسي قيس سعيد، مشيرا إلى أن الإرهاب يريد حرق البلاد، وحزب النهضة الإخوانى فى تونس أنشأ جبهة تسمى جبهة الخلاص”.

وكشف لواء أركان حرب محمود خليفة، خلال تصريحاته الخاصة، أن الدول والكيانات الدولية التى تخطط لإسقاط دول أخرى لمصالحها لا لا لا تتخلى عن مخططاتها حتى لو بعد 50 سنة، إلا بتماسك الشعوب وإرادتها القوية.

وإختتم المستشار العسكري لجامعة الدول العربية، حديثه راجياً الله تعالى أن يحفظ بلادنا من شر الإرهاب وشر الفتن.