عاجل: فيديو.. حريق هائل بمطعم لاتينو فى الإسكندرية

اندلع حريق هائل بإحدى المطاعم الكبرى، منذ قليل، بمنطقة جليم فى محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وتصاعدت ألسنة النار وسحابة كثيفة من الدخان الأسود بطريق كورنيش البحر، ما تسبب في حالة من الخوف والقلق بين الأهالي، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران.

حريق لاتينو في الإسكندرية:

ونشبت النيران في كافة أرجاء المطعم لاتينو الشهير، وتسببت في خروج الدخان الأسود بكورنيش الإسكندرية حيث تصاعدت السحابة السوداء في محيط المطعم بسبب الحريق.

ووصلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق برفقة سيارات الإسعاف من أجل السيطرة على الحريق، ولازالت تحاول أكثر من 5 سيارات إطفاء السيطرة على النيران لمنع امتدادها للأماكن المجاورة.

حاولات للسيطرة على حريق مطعم لاتينو:

و لم يتمكن رجال الإطفاء من الدخول للمطعم وتجري محاولة السيطرة على النيران من الخارج بطريق الكورنيش ولم يتأكد حتى الآن وجود إصابات من عدمه.

ومازالت عملية الإطفاء جارية وتم تحرير محضرا بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة وبيان أسباب الحريق، وتكليف الأجهزة المعنية بحصر التلفيات الناجمة عنه.


جدير بالذكر، أن مطعم لاتينو بجليم الذي اندلع فيه الحريق يعد أهم وأكبر وأقدم مطاعم الإسكندرية على طريق الكورنيش حيث يتهافت عليه الرواد من أجل الاستمتاع بمنظر البحر الجمالي في الصباح، إضافة إلى أنه من المطاعم ذات المساحات الواسعة.