أول تعليق من هند صبري على انتقادات مشاركتها في موكب نقل المومياوات

شغلت هند صبري جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار يوم أمس، بعدما ترددت أنباء عن مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية. واعتراض عدد من زملائها في المجال الفني على اختيار ممثلة غير مصرية في ظل توفر عدد كبير من الفنانات الأولى بهذه المهمة.

وقد غردت هند صبري عبر موقع تويتر قبل قليل كاشفة عن عدم تعافيها من فيروس كورونا المستجد. وقالت: “صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع”.

وأضافت: “سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث #نقلالمومياتالملكية فوجب التوضيح : انا كتبت “فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم”.. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ؟”.

هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرت. ومشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه.

واخيرا عبرت عن فخرها بالمشاركة فى الحدث التاريخي. وقالت: “أكررها :فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق. مصر أكبر من كده بكتير”.