ما حقيقة إغلاق الزمالك ملف التجديد لـ “ساسى”؟

أوضح مسئولو نادى الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات الأخيرة الماضية حول إغلاق ملف التجديد للتونسى فرجانى ساسى. لاعب الفريق ونجم منتخب تونس في ظل المماطلة وعدم الوصول الى اتفاق نهائى بعد المفاوضات الطويلة الأخيرة .

وقال مصدر داخل نادى الزمالك، إن ما تردد في هذا الأمر واغلاق الزمالك لهذا الملف. أمر لا أساس له من الصحة وغير صحيح بالمرة. في ظل تمسك استمرار عملية التفاوض بين الطرفين ولكن لم يتم التوصل لاتفاق نهائى .

وأوضح المصدر، أن ملف التجديد مازال معلقا خاصة منذ الجلسة الأخيرة التي عقدها مسئولو الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز و طارق حشيش. وعدد من مسئولى النادي مع اللاعب ووكيله أثناء التواجد في تونس. قبل مباراة الترجي التونسي الأولى في رادس في الجولة الثالثة لمنافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وأشار المصدر، إلى أن الأمر تم إغلاقه مؤقتا بعد الخسارة فى المباراة الأولى وتم إغلاقه مجدداً بشكل مؤقت. بعد الخسارة المفاجئة من الترجيى في مباراة الجولة الرابعة باستاد القاهرة. نظرًا لحالة الارتباك التى سيطرت على الجميع بعد تضاؤل فرص الفريق فى التأهل إلى الدور التالي .

كما أشار المصدر، إلى أن الطرفين لديهما الرغبة فى التوصل لاتفاق نهائي. من أجل استمرار اللاعب خاصة فى ظل الامكانات الفنية التى يمتلكها. ولكن مع مراعاة اللاعب للظروف التي يمر بها النادي حالياً وعدم المبالغة في طلباته المادية .